تحدث محمد أشرف روقة لاعب إنبي المنضم حديثًا من صفوف الزمالك، عن انتقاله إلى صفوف الفريق البترولي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وكان روقة قد انضم إلى الزمالك في مطلع الموسم الماضي، قادمًا إليه من صفوف نادي طلائع الجيش، لكنه لم يشارك بصورة أساسية ليرحل في العام الحالي.

وقال روقة في تصريحات لـ"بطولات": "أنا محب للانضمام لانبي منذ أن كنت لاعبا في الجيش، لأنها منظومه محترمة، والكل يشكر فيهم، وتمسكهم بي جعلني متمسكا بالانتقال إليهم، وأشكر طبعا كابتن عبد الناصر محمد وكابتن خالد متولي لانهمل تمسكا بضمي".

وأضاف: "كان يوجد لدي عروض أخرى من الاسماعيلي وسموحة، ولكن هذا الناديان تحدثا مع النادي ولم يفاوضني أحد منهما مباشرة".

وتحدث روقة عن فترته التي قضاها في الزمالك ورسالة لجماهير القلعة البيضاء: "لأكيد لأنا مبسوط اني لعبت في نادي الزمالك وخاصة لأني بدأت بشكل جيد جدا معهم لكن حصلت ظروف جلست بسببها ولا أعلم ماهيتها، ولا أقدر أن أقول عليها غير إنها وجهة نظر فنية". 

وتابع: "جماهير الزمالك أشكرهم على مساندتهم ودعمهم لي لحد اخر، ولأنهم لم يريدوا رحيلي، قكل الشكر لهم على السنة الماضية وان شاء الله تتكرر مجددًا".

واصل: "أتمنى ربنا يوفقني مع نادي انبي واقدر اضيف لهم حاجة، وارجع لمستواي الذي ظهرت به والذي اعتدت عليه من نفسي".

واختتم موجها رسالة لمرتضى منصور رئيس مجلس الزمالك: "كل الشكر على وقوفه بجانبي ومساعدته لي كي أرحل سنة على سبيل الاعارة وللنادي الذي أرغب في العودة اليه".