تحدث "جابر مينا" عم ووكيل أعمال اللاعب الدولي الكولومبي "ياري مينا" مدافع برشلونة الإسباني، عن مستقبله، وإمكانية رحيله عن النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط "مينا" بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف، حيث لم يأخذ على فرصة في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تعاقد النادي مع المدافع الفرنسي " كليمونت لينجليت" من نادي إشبيلية.

وقال جابر في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الشيء المهم لياري هو المشاركة واللعب، ونأمل أن يكون في برشلونة، لا يزال لديه عقد مع النادي، ولكن اعتمادا على ما يريده برشلونة سننظر إلى العروض الأخرى".

وأضاف: "ياري يريد فقط أن يلعب، ولم يتحدث معي عن فريق مُحدد لكنه سيلعب لنادي أوروبي كبير، إنه يريد أن يلعب كرة القدم، لكننا سنحاول أن نجعله في نادٍ يشعر فيه اللاعب بالرضا وأين لديه الفرصة للعب".

وواصل: "هناك عرض من إيفرتون، لقد تحدثت مع المسؤولين في برشلونة، وهم سيبحثون الأمر، هو هادئ ونحن سنحاول قدر الامكان ان نمنحه الافضل له مع الاخذ في الاعتبار ان اكثر ما يريده هو اللعب".

وأتم: "بالنسبة لياري أهم شيء هو حصوله عل الثقة، لقد لعب ثلاث مباريات فقط مع منتخب كولومبيا، ووجد نفسه، ونأمل أن يتطور أينما كان، وأنا أتمنى أن يظل في برشلونة".

يُذكر أن "مينا" كان قد انضم لصفوف البلوجرانا في يناير الماضي، قادمًا من بالميراس البرازيلي، ولكن المدافع الكولومبي، لم يشارك كثيرًا تحت قيادة "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرانا.