أكد بدر رجب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الدولي المصري محمد النني المحترف ضمن صفوف آرسنال الإنجليزي، لو كان بدأ مشواره بالأهلي، لما خرج من القلعة الحمراء وانتقل لآرسنال نهائيًا.
 
وقال رجب، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "المدرج"، المذاع على "دي إم سي سبورتس": "الأندية في مصر لو جاء لها مارادونا، لرفضته وطردته بداعي أنه يلعب برجل واحدة دون النظر لمهاراته ومدى الاستفادة منه".
 
وأعرب عن حزنه الكبير من ابتعاد لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أحمد رفعت عن مستواه الحقيقي وعن المكانة التي كان من المفترض أن يكون بها بسبب امتلاكه لموهبة كبيرة.
 
وتابع: "اذا كان رفعت استمر على مستواه كان سيصبح كريستيانو الكرة المصرية".
 
وواصل: "مستوى أحمد رفعت، كان قريبًا من مستوى رونالدو ومهارته ولو كان حصل على الفرصة لأصبح لاعبًا عظيمًا لأنه عانى كثيرًا في بدايته وكان يصر على حضور التدريبات والسفر لممارسة كرة القدم، ولم يستسلم، وليس مثل معظم اللاعبين الذين كانوا يكرهون حضور التدريبات منذ صغرهم".
 
وأردف متحدثًا عن مدرب الأهلي السابق حسام البدري: "هو أفضل مدير فني في تاريخ النادي الأهلي وأفضل من مانويل جوزيه".
 
واختتم: "البدري زرع وحصد داخل الأهلي، ولم يحصد فقط مثل مانويل جوزيه الذي كان لديه كل اللاعبين الذين يوفرون له النجاح فكل ما فعله هو الحصاد فقط لموهبتهم وهو ما يجعل البدري أفضل من مانويل جوزيه".