أشاد فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك بقدرات التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي المرشح للانضمام لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جعفر خلال استضافته ببرنامج "الحريف" المذاع على قناة "دي إم سي سبورت": "ساسي لاعب يمتلك خبرات قوية ودولية وهو صغير السن وكل المقومات التى نحتاجها متوفرة فيه".

وتابع: "يجب أن نعطي له مساحة من الاستقرار ويجب أن يتفرغ للنادي وألا يكون طموحًا في أن يكون الزمالك كالمحطة للانتقال لأي فريق آخر".

وواصل مسؤول الزمالك بالحديث عن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق: "سننفذ ما يريده إن كان يرغب في رحيل بعض اللاعبين من الفريق طالما قرارته تتسم بالعدل".

وأثنى على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومسئول بيرانيدز الحالي، مشيرًا إلى أن اقتناعه بالمغربي وليد آزارو مهاجم الفريق الأحمر يعد القرار الأفضل في مسيرته التدريبية.

وفي هذا السياق قال لاعب الزمالك السابق: "أفضل قرار لحسام البدري في حياته التدريبية أنه كان على قناعة غير طبيعية بوليد أزارو وكسب كل الرهانات عليه".

وعن رحيل بعض لاعبي الزمالك، استأنف فاروق جعفر حديثه: "أحمد الشناوي منذ فترة كان يريد مغادرة الفريق وأن يدفع الشرط الجزائي، وهو أحرف من طارق حامد في التعامل والعقلانية".

وتابع: "جلست مع مرتضى منصور وإسماعيل يوسف ومتفقين على رحيل طارق حامد عن الزمالك ولكن بطريقة احترافية وبمقابل مادي يليق بالنادي وهو من أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في مصر حاليا".

وواصل: "محمود جنش حاليا هو الحارس رقم واحد في الزمالك، ولكن الكهرباء عالية عنده بعض الشيء ويحتاج لبعض التظبيط".
وأردف: "مرتضى منصور شاطر، فهو سوّق اللاعبين بشكل جيد واستفاد لمصلحة النادي عن طريق علاقته بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية".

واستأنف: "محمود عبد الرازق شيكابالا لم أجلس معه منذ عودته لمصر، هو لاعب مميز وكبير ونريد منه مثلما قدمه في الدوري السعودي، وسنتحدث مع رئيس الزمالك بخصوص عودته".

واختتم: "بيراميدز لن ينافس الأهلي والزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم لأنه يحتاج إلى وقت كي يحصل انسجام بين اللاعبين".