أعرب البرازيلي "فينيسيوس جونيور" جناح نادي ريال مدريد الجديد، سعادته بالانضمام إلى النادي الملكي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووقع "جونيور" على عقود انضمامه للنادي الملكي أول أمس الجمعة، بعدما تعاقد المرينجي مع "فينيسيوس" في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو من فلامينجو البرازيلي، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني.

وقال فينيسيوس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: " مُنذ أن وصلت إلى هنا شعرت بشيء فريد، أعتقد أنني سأكون سعيدًا جدًا، وليس أنا فقط ؛ ولكن جميع زملائي في الفريق وعائلتي، الجميع يسأل عن تجربة المجيء إلى هنا، وأنا أقول لهم أن لا يوجد أفضل من أتكون في أفضل نادِ في العالم".

وواصل: " ألعب كرة قدم مبهجة وجريئة، مثل كل البرازيليين، والكثير من المراوغة مع الكرة، ولكن مع احترام الخصم ولدي نية لتسجيل الكثير من الأهداف، من أجل مساعدة فريقي".

وأضاف: "مارسيلو قال لي إنني سأحب اللعب هنا؛ وأنني سأريد أن أبقى هنا لسنوات عديدة، وأنني لن أرغب في ترك ريال مدريد، وقد أخبرني أنه هناك لمساعدتي في أي شيء أحتاجه".

وردًا على سؤال "كم عدد الجوائز التي تريد الفوز بها؟.. أجاب: "بالحديث عن البطولات، إذا فزت بنصف ما فاز به مارسيلو، سأكون سعيدًا للغاية في الواقع".

واتم: "أنا أتخيل أن موسم رائع تحتفل فيه الجماهير بالعديد من الألقاب معي ومع الفريق بأكمله، أُريد دائمًا الفوز بالعديد من البطولات وكذلك الحصول على المزيد من لقب دوري أبطال أوروبا لريال مدريد".