أخبر "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة ناديه رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط "رابيو" بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل رغبة بطل الليجا في التعاقد معه، لتعويض رحيل "أندريس إنييستا"، و"خوسيه باولينيو".

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن "رابيو" عازم على الرحيل عن حديقة الأمراء هذا العام، وأبلغ بالفعل إدارة النادي برغبته في الرحيل لبرشلونة، ومن المتوقع أن يُعلن قراره بشكل علني خلال الأيام المُقبلة.

وبحسب الصحيفة، فإن "رابيو" سيضغط على النادي للرحيل في هذا الصيف، حيث ينوي إقناع رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي" برغبته في الرحيل.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة يعلم أن التعاقد مع "رابيو" سيكون معقدًا للغاية، في ظل تمسك النادي باللاعب، وكذلك رفض النادي مبدأ بيع اللاعب، حيث لم يستجيب حتى للجهود المبدئية لـبرشلونة ولم يحدد سعرًا أوليًا للتفاوض على الصفقة.

ويرفض "رابيو" تمديد تعاقده مع النادي الباريسي والذي سينتهي في يونيو 2019، حيث يحق له التفاوض مع أي نادِ اعتبارًا من 1 يناير المُقبل.

يُذكر أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" كشفت في تقرير صباح اليوم السبب وراء رغبة اللاعب في الرحيل عن باريس سان جيرمان (طالع المزيد من التفاصيل).