اعترف المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه غير رأيه بشأن انفاق أموال كثيرة في سوق الانتقالات لتدعيم صفوف فريقه.

وكان كلوب قد قال في تصريحات سابقة: "إذا جلبت لاعب بـ100 مليون جنيه إسترليني، ثم أصيب سيكون الأمر أشبه بحرق الوقود في السيارات".

وتعاقد الريدز مع أربعة لاعبين هذا الصيف، حيث جاء الحارس "أليسون بيكر" مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، و"نابي كيتا" مقابل 50 مليون باوند؛ و"فابينيو" بـ40 مليون جنيه إسترليني؛ بالإضافة إلى "شيردان شاكيري" بـ13.5 مليون.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "لم أكن أتخيل أن العالم سيتغير تمامًا، مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، كان مبلغ جنونيًا، ولكن مُنذ ذلك اليوم تغير العالم (يقصد صفقة انتقال "بول بوجبا" إلى مانشستر يونايتد)؛ نعم قمت بتغيير رأيي؛ ومن الأفضل أن تغيير رأيك أفضل من عدم وجوده على الإطلاق".

وواصل: "لقد تعاقدنا مع أغلى حارس مرمى، وسيكون هناك بعض التحويلات اللطيفة من حين لأخر، الأمر لا يتعلق بأفكاري حول هذا الأمر وعدم دفع أموال طائلة، ولكم إذا لم يكن ليفربول ناجحًا، علينا أن نعمل".

وأتم: "تطوير وتحسين الفريق يكلف الكثير من المال، وحتى الآن هو عام جيد بالنسبة لنا، لقد كان جيدين في الموسم الماضي؛ ولا نزال بحاجة إلى بعض اللاعبين؛ نحن لا نهتم بما يفكر به العالم، مثل مانشستر يونايتد لم يهتم بما اعتقدت".