كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه ينتظر حضور مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الأول، إلى مقر القلعة البيضاء اليوم، من أجل تجديد عقده.
 
وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر الزمالك اليوم: "المجلس الحالي كان من أكثر الداعمين لفتحي، والسبب الأساسي في نجوميته، رحيله للدوري السعودي للإعارة في صفوف التعاون، كان بناءً على طلبه لتأمين مستقبله، هو رفض تجديد عقده الموسم الماضي، لاعب متمرد".
 
وأضاف رئيس الزمالك: "في حالة عدم حضوره اليوم، سيتم وضعه على قائمة الانتظار".
 
وتابع: "شيكابالا لاعب الفريق، بعد العودة من مونديال روسيا 2018، سافر إلى مارينا للاستجمام، رفض الانتظام في معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد".
 
وأشار منصور إلى أنه سوف يتم وضع اللاعب على قائمة الانتظار، في حالة عدم إحضار عرض للرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
 
أما بشأن المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي، أكد مرتضى أن النادي لم يتفاوض مع اللاعب، وأن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قاد المفاوضات مع النصر لجلب اللاعب إلى الزمالك.
 
وأبدى رئيس الزمالك اندهاشه من الانتقادات التي وجهت له، بالفشل في التفاوض مع اللاعب، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية.
 
وذكر مرتضى أن الحديث عن عروض احترافية للاعب وراء عدم رغبته في الانضمام للزمالك كلام لا أساس له من الصحة، خاصة أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع ناديه السعودي.
 
وتابع رئيس الزمالك حديثه حول الصفقات وعروض اللاعبين، كاشفًا عن تلقي إدارة النادي عرضًا رسميًا للحصول على خدمات محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق، مقابل 6 ملايين يورو.
 
وشدد على أنه تم رفض العرض، رغبة من مجلس الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، رغم أن العرض المادي كان مغريًا للغاية.