علق إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على بيع لاعبي الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عثمان في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "تم بيع دييجو كالديرون لأنه حاول الهرب في يناير الماضي وتم تسوية الأمر، بالإضافة إلى أنه تخطى حاجز الـ28 عامًا ورفض تمديد تعاقده معنا، ورحل عن الدراويش بمبلغ يقدر بثمانية أضعاف ما كان سيحصل عليه النادي حال هروبه".

وتابع: "حارس المرمى محمد عواد طالب مجلس الإدارة بخوض فترة إعارة في السعودية من أجل تأمين مستقبله، خاصة وأن المبلغ الذي تم عرضه عليه كبير، واتفقنا على تمديد عقده قبل الرحيل إلى نادي الوحدة، لكنه خالف وعده ورفض التمديد بعد الاتفاق مع الجانب السعودي، ومن المقرر عودة الحارس إلينا عقب انتهاء فترة إعارته".

وأضاف: "لا يوجد خلاف بيني وبين المدير الفني للإسماعيلي خير الدين مضوى بشأن التعاقد مع بعض الصفقات، نفذنا جميع طلبات الجهاز الفني، نجحنا في ضم الكاميروني كريستوفر ميندوجا والتونسي سعد الجزيري وهما من ترشيح مضوى، وهناك محاولات حثيثة لضم لاعبين جدد حسب حاجة الجهاز الفني".

واختتم: "نادي بيراميدز إف سي الأهرام تقدم بعرض مالي كبير لمحمد فتحي من أجل ضمه، ووافق مجلس الإدارة بعد استشارة الجهاز الفني الذي أكد وجود البدائل المناسبة لتعويضه".

يذكر، أن الإسماعيلي نجح في حصد مركز الوصافة في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الماضي، وسيشارك في نسخة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.