أشاد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ومقدم البرامج الرياضية بالبيان الأخير لمحمود الخطيب رئيس النادي والذي شهد تثمين مسئولي القلعة الحمراء مبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي لاذابة الخلافات والتصالح.
 
ووصف القيعي بيان الهطيب في تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة المذاع عبر فضائية الأهلي، بالعقلاني من محمود الخطيب لجماهير الأهلي لافتًا إلى أن الجماهير وعت ما فيه جيدًا.
 
وقال القيعي: "هذا فضلا عن مباراة تاونشيب وتحقيق الفوز بها ونجاح المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون، وظهور ساليف كوليبالي لأول مرة مع الفريق بشكل جيد".
وأضاف: "وليد أزارو كان نجم اللقاء على الرغم مما يثار حوله بعد رفض العرض الصيني".
 
وعاد القيعي للاشادة ببيان الخطيب: "لا عزاء للمتربصين وأعداء الأهلي الذين أكلوا ورقة التوت، هؤلاء الثعابين الذين يقتاتون على الدماء ويظنون أن الزمن سيعود ويدخلون إلى النادي مجددا".
وأردف: "صلابة الأهلي في قوة تمسكه بمبادئه، والأغلبية رحبت بهذا الهدوء والاستقرار، لأننا نريد البناء على إيجابية عودة الجماهي".
وواصل: "مبادئ الأهلي في صمته وكبريائه وتصرفاته والخطيب قال كلاما رائعا، عن المسئولية والعبور لبر الأمان، وتلك هي المسئولية".
وتابع: "نقدر اعتذار من امتلك شجاعة الاعتذار ولن ندخل في النوايا ولكن يجب أن نعلم أن هناك من يرتدي مسوح الرهبان ولا يريد لنادينا خيرًا".