يرفض اللاعب الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، تمديد تعاقده مع النادي الباريسي، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد صاحب الـ"23" عامًا مع النادي الباريسي في نهاية الموسم المقبل، ولكن "رابيو" يرفض تمديد تعاقده حيث يريد الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في سوف الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مسؤولي النادي الباريسي فشلوا في اقناع "رابيو" بتمديد بتعاقده، في ظل تمسكه بالانتقال إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق بين برشلونة و"رابيو"، متقدم للغاية، والبلوجرانا ينتظر فقط الحديث مع رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي"، رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي.

وأفادت الصحيفة ان برشلونة واثق بأن سان جيرمان سيقبل التفاوض، وهذا هو السبب الذي دفع "بيب سجيورا"، و"إريك أبيدال" بالذهاب إلى باريس.

 وقالت الصحيفة أن الصفقة من الممكن أن تكلف خزائن بطل الدوري الإسباني ما يقرب من 40 مليون يورو.

ويلعب "إريك أبيدال"، السكرتير الفني الجديد لبرشلونة، دورًا حيويًا في المفاوضات، مستغلاً رغبة "رابيو" في خوض تجربة جديدة مع نادِ بحجم برشلونة، خاصة بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب الفرنسي لمونديال روسيا 2018، إلى جانب أن عقده مع سان جيرمان ينتهي بنهاية موسم 2018/ 19.