أكد "آرثر ميلو" لاعب وسط فريق برشلونة الجديد، أنه يحلم باللعب مع "ليونيل ميسي" أسطورة الفريق.

وكان "آرثر" قد انضم إلى صفوف النادي الكتالوني، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادمًا من فريق جريميو بورتو أليجرينزي البرازيلي مقابل ٣٠ مليون يورو، إلى جانب 9 ملايين يورو كمتغيرات.

وقال آرثر في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "حلمي هو لقاء ميسي، واللعب معه، إنه الأفضل في العالم، وأنا أنتظر هذا اليوم".

وأضاف: "أريد أن حقق حلمي أيضًا باللعب في الكامب نو، وأحرز هدفًا، ولكن البداية ليست هامة، الأهم هي النهاية، نريد الفوز بكل الألقاب، كل الألقاب الممكنة، وأن نلعب بشكل جيد".

وواصل: "لم أتخيل أن برشلونة سيتواصل معي، لقد كنت أتناول الغذاء مع عائلتي، وجلست مع مسؤول من برشلونة وتجاذبنا أطراف الحديث لفترة طويلة. لقد فهمنا بعضنا البعض بشكل جيد للغاية".

وأكمل: "لقد كنت أحلم بالفعل في اللعب في برشلونة، وفجأة أصبح ذلك مُمكن، لم أصدق ذلك، لقد تحدثوا معي، وتمسكوا بالتعاقد معي، في ذلك التوقيت كان لدي أكثر من عرض من فرق أخرى مثيرة للاهتمام أيضًا، لكن عندما تلقيت عرض برشلونة لم أفكر مرتين".

وأردف: "تنتظرني العديد من التحديات هنا، أريد المشاركة في جميع المباريات، والعمل على تحقيق ما تريده الجماهير، وتحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب، أنا أعلم أن المتطلبات مرتفعة جدا في برشلونة، وهذه هي عظمة النادي، لقد اعتادوا على الفوز بكل شيء، ويجب أن أتمكن من الوصول إلى هذا الإيقاع من القدرة على الفوز بكل شيء".

وعن مركزه المفضل في الملعب قال: "لقد تحدثت مع المدرب فالفيردي، وأعطاني الكثير من الثقة، وهو أمر مهم للتكيف، أخبرني عن المخطط التكتيكي، وكيف تعمل الأشياء هنا".

وأتم: "المدرب سيرى أفضل طريقة تناسب الفريق، سيختار فالفيردي ما هو الأفضل بالنسبة لي، وكذلك بالنسبة للفريق".