كشف مصدر بالاتحاد القطري لكرة القدم، موقف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف "نيمار دا سيلفا"، و"كيليان مبابي" من البقاء في صفوف النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط الثنائي بإمكانية الانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف، لتعويض رحيل "كريستيانو رونالدو" ليوفنتوس الإيطالي، على الرغم من نفى اللوس بلانكوس في بيان رسمي مرتين.

ووفقًا لبرنامج "الترانزستور" بإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية نقلًا عن مصدر داخل الإتحاد القطري، فإن النادي الباريسي لن يغلق الباب أمام رحيل "نيمار" هذا الموسم، ولكن لن يسمح لـ"مبابي" بالرحيل عن حديقة الأمراء.

وأشار البرنامج إلى أن قرار رحيل "نيمار" سيكون في يد المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني للنادي الباريسي، في ظل عدم اقتناعه بالقدر الكافي بلاعب برشلونة السابق.

وأوضح البرنامج أن النادي الباريسي سيكون مستعدًا لفتح الأبواب أمام "نيمار" إذا وجد بديلًا مناسبًا، حيث يدرس النادي التعاقد مع "باولو ديبالا" مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وكان" نيمار" قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

يُذكر أن صحيفة "البرنابيو" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، قد كشفت بالأمس أن ريال مدريد قد تراجع عن فكرة التعاقد مع "نيمار"، ولكن النادي سيظل في حالة تأهب إذا حدث تغيير جديد (طالع التفاصيل).