كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، يدرس إعارة اللاعب البرازيلي الشاب "فينيسيوس جونيور" جناح النادي الجديد لأحد أندية الدوري الإسباني؛ في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وانتقل "جونيور" للوس بلانكوس في وقت سابق مقابل 55 مليون دولار، لكنه لايزال يلعب ضمن صفوف فلامينجو البرازيلي على سبيل الإعارة، حيث سينتقل لريال مدريد بعد أن يتم عامه الثامن عشر خلال الشهر الحالي، وهو السن القانوني لقيده في النادي الإسباني.

وبالفعل وصل "فينيسيوس" لعامه الثامن عشر في الثاني عشر من يوليو الماضي، ويحق الآن للنادي الملكي قيده في قائمة الفريق.

وكان "جونيور" قد وصل إلى العاصمة "مدريد" الجمعة الماضية، وشارك لأول مرة في تدريبات النادي الملكي يوم الاثنين الماضي، تحت قيادة المدرب "جولين لوبيتيجي".

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الملكي حريص على إعارة "فينيسيوس"، ولكن لنادي في مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيارات المُتاحة أمام صاحب الـ"18" عامًا، هي أندية خيتافي وليجانيس؛ بالإضافة إلى رايو فاليكانو.

وقالت الصحيفة أن صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، يريد أن يحصل المهاجم البرازيلي على مزيد من الخبرة في نادي آخر في الليجا، على أن يلعب بشكل منتظم مع ريال مدريد في الموسم بعد المُقبل.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد، لا يستعبد إعارة "جونيور" لنادي آخر خارج مدريد، ولكن أن يضمن له النادي لعب قدر معين من الدقائق خلال الموسم.

يُذكر أن "فينيسيوس" قد شارك في 49 مباراة مع فلامينجو خلال المواسم الثلاث الماضية، وأحرز عشرة أهداف، وقدم أربعة تمريرات حاسمة.