أكد اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو أودريوزولا" ظهير أيمن نادي ريال مدريد الجديد على سعادته الكبيرة لتحقيق حلمه بالانتقال إلى بطل أوروبا ووصفه بالنادي الأكبر في العالم والتاريخ.

وقال "أودريوزولا" في تصريحات بالمؤتمر الصحفية أمام الإعلام والصحفيين: "عندما تأتي إلى ريال مدريد، فإنك تواجد أكبر المنافسات، النادي يمتلك كارفاخال في مركز الظهير اليمن، أنا لا أخاف من أي تحد، لقد جئت هنا للنجاح والمنافسة وإعطاء 100% من مجهودي للفريق".

وتابع: "أنا ممتن جداً إلى المدرب لوبيتيجي، وأنا سعيد للغاية أنه سيكون مدربي، سنحاول كاتبة قصة رائعة معاً، كنت معه هذا الصباح وأخبرني أنه سيكون لديه ثقة كبيرة في قدراتي، وأنني في نادي كبير جداً يحتاج إلى جهد قاس".

وأضاف: "لقد اخترت ريال مدريد لأنه أكبر نادي في العالم وفي التاريخ، مثل عندما يخبرك والدك أنه بمطلبك وأن طفل وتخبره أنك تريد الذهاب إلى ديزني، فمن المستحيل الرفض".

وشدد اللاعب على أهدافه مع الفريق.. ووضحها: "لدي أهداف كبيرة تنمو معك كلاعب وكشخص وتطمح إلى الفوز بكل شئ، الفوز بالألقاب سيكون حلمي القادم، ولكني لا أحب تحديد الأهداف على المستوى الشخصي".

وواصل تصريحاته: "رقمي مع الفريق، 19، كان خياراً سهلاً، وقد لعبت به في ريال سوسيداد بالموسم الماضي، قطعت عطلتي الصيفية وقررت الانتظام في التدريبات حتى أحصل على التأقلم اللازم مع الفريق في أقرب وقت ممكن".

وعن رحيل "كريستيانو رونالدو".. أشار "أودريوزولا": إنه أسطورة ريال مدريد ولكن يجب أن ننظر إلى المستقبل، يبدأ عضر جديد، وهنا أفضل اللاعبين في العالم".