أعلن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب، موقفه النهائي من إمكانية رحيلة عن أسود الأطلسي خلال الفترة المقبلة، لقيادة منتخب مصر.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الأخيرة، تفيد رغبة الاتحاد المصري، في التعاقد مع رينار ليكون خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة منتخب مصر

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، قرر عدم تجديد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا.

وقال رينار خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": بعض الناس يتحدثون عن مستقبلي في وسائل الإعلام عن تولي تدريب منتخبات أخرى لإثارة أزمات في المغرب، لا يزال من المبكر للغاية معرفة ما سيحدث لي".

وأضاف: "هناك شيء واحد مؤكد، احترامًا للمغرب وكل المغاربة، لن أغادر بأي شكل من الأشكال لمنتخب إفريقي آخر خلال الفترة المقبلة، حتى لو رحلت عن تدريب منتخب المغرب".

رينار قاد منتخب المغرب إلى الوصول لكأس العالم الحالي، بعد غياب طويل، ونال أداء الفريق إشادة الجميع، رغم الخروج من دور المجموعات.

جدير بالذكر أن أولى مباريات منتخب مصر الرسمية، ستكون أمام النيجر يوم 7 سبتمبر القادم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، ضمن التصيفات المؤهلة للأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون