كشف "لويس فرنانديز" مدير مركز التدريب بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف "نيمار دا سيلفا"، و"كيليان مبابي" من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط الثنائي بإمكانية الانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف، لتعويض رحيل "كريستيانو رونالدو" ليوفنتوس الإيطالي، على الرغم من نفى اللوس بلانكوس في بيان رسمي مرتين.

وقال فرنانديز في حواره مع "راديو ماركا" الإسباني: "نيمار قرر البقاء في باريس سان جيرمان، يريد أن ينجح مع النادي، بعد فشله في الفوز بكأس العالم، يريد الفوز بالألقاب مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "مبابي أيضًا سيبقي كمال قال، هو يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع سان جيرمان، والنادي لا يهتم بشأن اللعب المالي النظيف، الثنائي يريدان البقاء والنادي يعلم ذلك".

وواصل: "مبابي مُختلف عن رونالدو، ولا يزال صغيرًا جدًا، لقد أفعال أشياء جيدة في كأس العالم، لأن ديشامب وضعه في مركز الجناح الأيمن، لقد لعب بشكل جيد جدًا في كأس العالم، ولكن لا يزال أمامه الكثير".

وأتم: "من سيفوز بالكرة الذهبية؟ أعتقد أن جريزمان سيحصل عليها، ولكن لا يجب أن ننسى أن مودريتش قدم موسم رائع، لقد حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم، وفاز بدوري الأبطال، وجريزمان سيجد منافسة كبيرة من لوكا بالتأكيد".