يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد باتريس كارتيرون بطل بتسوانا تاونشيب رولز مساء غدًا الثلاثاء على ملعب الجيش باستاد برج العرب بالاسكندرية.

المباراة من المقرر إقامتها في خضم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي من خلال مواجهته لاقتناص الثلاث النقاط من أجل تصحيح مساره، وتحسين وضعه في ترتيب المجموعة الأولى، والتمسك بالأمال الأخيرة في مواصلة مشوار البطولة.

ويملك الأهلي نقطة واحدة، يحتل بها المركز الأخير حصدها بعد التعادل مع الترجي التونسي، والهزيمة على يد كمبالا سيتي الأوغندي.

وفي الوقت ذاته يحتل فريق تاونشيب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بفوزٍ على كمبالا سيتي فيما نال هزيمة على يد الترجي التونسي.

وكان الأهلي قد عاد قبل أيام من معسكر إعداد بكرواتيا، من أجل الاستعداد للمباراة المصيرية، ومواجهات الموسم الجديد بشكل عام.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي مؤمن زكريا العائد لصفوف القلعة الحمراء، والمدافع المالي سليماني كوليبالي الوافد الجديد للنادي الأهلي قادمًا من صفوف مازيمبي، جاهزان للمواجهة بعد قيدهما إفريقيًا رسميًا.

يذكر، أن الاجتماع الفني للمباراة قد أسفر عن خوض الأهلي للمباراة مرتديًا الطقم الأساسي بالكامل، بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، فيما يدخل الفريق البتسواني اللقاء بالطقم الأزرق كاملًا.