أشاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، بمحمد حسن لاعب وسط وادي دجلة المنتقل حديثًا إلى القلعة البيضاء، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم حسن للزمالك، مساء أمس الإثنين، ليعد سادس صفقات الأبيض في الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع حميد أحداد وعمر السعيد وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وعماد السيد.

وقال مرتضى في تصريحات عبر فيديو نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمد حسن من أفضل الصفقات التي جاءت الزمالك، ومن أحسن لاعبي خط الوسط في مصر".

وتابع: "كنا نرغب في التعاقد معه من الموسم الماضي، ولكن ماجد سامي رئيس دجلة كان متعنتًا بشكل غير طبيعي وكان له طلبات كثيرة".

وأضاف: "محمد حسن ذهب لماجد وقال له لن ألعب إلا للزمالك، وأظن أن 90% من نجاح الصفقة إصرار اللاعب وهذا ما نتمناه دائمًا".

وأردف: "أبلغت لاعبنا طارق حامد بأنني تعاقدت مع محمد حسن (لكسر شوكته)، الأول التزم وحصل على مقدم تعاقده، وغدًا سيتحصل على أمواله من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، الذي تجمل جزءًا من قيمة تجديد تعاقد حامد مع الأبيض".

وأكمل: "تم تحويل مقدم تعاقد الزمالك مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد اليوم، ومصطفى فتحي طلب الاستمرار معنا والتوقيع أمام رئيس النادي، فضلًا عن أنه لديه موسمين مع الأبيض".

وأوضح: "هذا الفرق بين لاعب تعارك مع ماجد سامي لكي ينضم للزمالك، ولاعب تعاقدنا معه (بكيلو فسيخ و10 آلاف جنيه)".

وأشار: "كنت تحصل على 30 ألف جنيه، وأصبحت مع الزمالك تتقاضى الملايين، وأطالب جماهير الأبيض بالافتخار بفريقها ومدربها ومجلس إدارتها".

واختتم: "يتبقى لنا التعاقد مع مدافع ويوجد 3 عناصر لكي نختار منهم وسيكون لاعبًا تحت السن، وأعطينا طلائع الجيش هدية وهي إسلام جمال، وهذا أقل شيء نقدمه لهم بعد حربهم على الإرهاب، والصفقة عبارة عن إعارة لمدة موسم".

يذكر، أن الزمالك حصد لقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي على حساب سموحة، بركلات الجزاء الترجيحية.