كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن جلسة ستعقد هذا الأسبوع بين اللاعب الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح نادي ريال مدريد، والمدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد للنادي الملكي.

وكان ريال مدريد قد أعلن يونيو الماضي، عن تعيين المدرب "لوبيتيجي" مديرًا فنيًا للميرنجي في الموسم المقبل، خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل مؤخرًا عن سانتياجو برنابيو.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن "بيل" سيجلس مع "لوبيتيجي" يوم الاثنين لمعرفة ما إذا سيكون له دورًا مع الفريق في الموسم المقبل، من عدمه، بعد رحيل الهداف التاريخي للفريق "كريستيانو رونالدو" لنادي يوفنتوس الإيطالي.

واعتُبر انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الأسبوع الماضي بمثابة دفعة للاعب بيل البالغ من العمر 28 عامًا؛ والذي  وأعرب عن إحباطه بعد تسجيله هدفين كبديل في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في مايو الماضي.

وبحسب الصحيفة، فإن حتى بدون وجود نجم داخل ريال مدريد، لكن "بيل" يريد التحدث مع "لوبيتيجي" حول دوره في الموسم المقبل، قبل أن يقرر ما إذا كان سيبقى للموسم السادس في مدريد أم سيرحل.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التعاقد مع "بيل" في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل رعبة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" في الحصول على خدماته.

وكان "بيل" قد اعترف بأن مستقبله في ريال مدريد، ليس واضحًا له، رغم تسجيله هدفين في نهائي دوري الأبطال، حيث قال في وقت سابق أنه كان محبط لجلوسه بديًلا (طالع تصريحاته).