شدد اللاعب "صامويل أومتيتي" مدافع منتخب فرنسا، على صعوبة مباراة منتخب بلاده المقبلة، امام منتخب كرواتيا في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

ويواجه منتخب الديوك الفرنسية، نظيره المنتخب الكرواتي مساء اليوم السبت على ملعب "لوجنيكي"، في المباراة التي ستجمعها بنهائي كأس العالم.

وقال أومتيتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإتحاد الفرنسي: "نحن لن نكرر ما حدث في نهائي يورو 2016 ضد البرتغال أمام كرواتيا، ما حدث في تلك المباراة أصبح من الماضي، الجميع يفوزن في مبارياتهم بطريقتهم الخاصة".

وتابع: "نحن نعرف ما فعلناه والأخطاء التي واقعنا بها، والأخطاء التي لا يجب أن نرتكبها ونكررها مجددًا، نحن سندخل المباراة بجدية كبيرة، يجب علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها في المباريات السابقة".

وأضاف: "نحن أصبحنا أفضل كثيرًا على المستوى الدفاعي، من البداية نحن كنا نعلم أننا لدينا القدرة على الوصول إلى المباراة النهائية، الأمور تسير بسرعة وعلى ما يرام لنا، نحن نملك دفاع جيد، وأنا أشعر أنني ألعب بجانب فاران وبافارد ولوكاس مُنذ سنوات، هناك تفاهم كبير بيننا".

وواصل: "لا أعرف ما إذا كنا الفريق المُفضل للفوز بالمباراة، نحن سنركز ونكون حذرين خلال المواجهة، لقد سيطرنا على المباريات في المباراتين الماضيتين أمام أوروجواي وبلجيكا وأظهرنا أشياء رائعة، ونحن نحرص على عدم المبالغة في ثقتنا أمام كرواتيا".

وأكمل: "نحن لدينا لاعبون جيدون ونلعب بشكل جماعي وقوي، وكرواتيا كذلك، لديهم العديد من اللاعبين الجدين، هم فريق جيدا جدًا، نحن نواجه أفضل المنتخبات واللاعبين في كأس العالم، وسنواصل العمل كما فعلنا في المباراة الماضية".

وأسهب مدافع برشلونة: "الجميع يظن أن كرواتيا سيكونوا مرهقين بدنيًا بعد خوضهم لأشواط إضافية في المباريات الثلاث الماضية، ولكن أعتقد أنهم سيكون لديهم دوافع أخرى لأن هذه المباراة النهائية، حتى إذا عانوا بدنيًا لن يعلبوا بشكل سيء، وسيقدمون كل ما لديهم".

وأتم: "نحن على ما يرام، لدينا لاعبين جيدين مثل بوجبا أنا أعرفه مُنذ سنوات عديدة، ودائمًا يكون مبتسمًا وفي مزاج جيد، وطريقة لعبه تطورت كثيرًا، ويقدم لنا الكثير من الحلول ويبذل الكثير من الجهود، لقد تطور بشكل جيد جدًا هذا العام".