أكد اللاعب الدولي "سام مرسي" لاعب خط وسط منتخب مصر والمحترف في صفوف ويجان أثليتيك الإنجليزي، أنه لا يُفكر في العودة إلى الدوري المصري، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال مرسي في تصريحات لبرنامج "المونديال" عبر قناة "النادي الأهلي": "نحن نملك أفضل مدير فني في الشامبيون شيب، واستمراري مع ويجان أفضل بالنسبة لي".

وأوضح: "أنا أفضل البقاء في أوروبا، ولا أرغب في العودة إلى مصر، في حالة وجود عرض، بسبب تأقلمي على أوروبا، وطريقة اللعب، والأجواء في الدوري المصري ستكون مُختلفة".

وعن مشاركة المنتخب الوطني في مونديال روسيا علّق: "لقد واجهنا سوء حظ كبير في كأس العالم، في أول مباراة أمام أوروجواي لعبنا بشكل جيد للغاية، وخسرنا في آخر دقيقة".

وواصل: "في مباراة روسيا كان هناك علامة استفهام كبيرة، لقد حاولنا أن نهاجم المنتخب الروسي حتى نحرز أهدافًا، ولكن حدث سوء توفيق، واستقبلنا ثلاثة أهداف".

وأكمل: "مواجهة السعودية كان هناك علامة استفهام أكبر، كان المفترض أن نفوز عليهم، لأن كان يجب علينا أن ننهى مشاركاتنا بفوز، ولكن واجهنا سوء حظ".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الأرجنتيني "هيتكور كوبر" المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ردًا على سؤال "ما رأيك في كوبر؟" حيث أجاب: "لقد صعد بمنتخب مصر لكأس العالم لأول مرة بعد غياب دام 28 عامًا".

يُذكر أن"مرسي" كان ضمن قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في مونديال روسيا، وخاض مباراة وحيدة حيث شارك كبديل في المباراة الأولى ضد منتخب أوروجواي التي انتهت بخسارة مصر بهدف نظيف.