ينوي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، تمديد تعاقد نجمي الفريق، خلال الفترة المقبلة، من أجل إغلاق الباب أمام رحيلهم عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة الثعالب تريد تجديد عقد لدولي الإنجليزي "هاري ماجواير" مدافع الفريق.

ويعد "ماجواير" هدفًا لنادي مانشستر يونايتد وكذلك سيتي؛ بالإضافة إلى ليفربول، الذي أبدى اهتمامه بضم صاحب الـ"25" عامًا هذا الصيف لتعزيز صفوفه الدفاعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليستر سيعرض 80 ألف جنيه إسترليني على "ماجواير" في الأسبوع من أجل الإبقاء عليه داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويملك "ماجواير" والذي انضم لليستر سيتي في العالم الماضي، مقابل 17 مليون يورو عقدًا مع فريق الذئاب حتى الثلاثين من يونيو 2022.

ويُعد "ماجواير" من الركائز الأساسية مع الثعالب، حيث شارك في 44 مباراة بمختلف المسابقات مع ليستر في الموسم الماضي، وأحرز هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة؛ مما دفع المدرب "جاريث ساوثجيت" المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ضمه لقائمة الأسود الثلاثة بمونديال روسيا حيث صنع هدف، وقدم أداء جيد وحصد مع منتخب بلاده المركز الرابع بكأس العالم 2018.

وأفادت الصحيفة أن "كلود بويل" المدير الفني للفريق، طلب من إدارة النادي أيضًا عدم التفريط في خدمات الدولي الإنجليزي "جيمي فاردي" والذي ارتبط أيضًا بالرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ليستر ينوي تمديد تعاقد هداف الفريق، ورفع راتبه الأسبوعي إلى 120 ألف جنيه إسترليني.