بعد الإعلان عن توقيع آرثر ميلو تعويضًا لرحيل آندريس إنييستا، والتعاقد مع المدافع الفرنسي كليمينت لينجليت، يخطط برشلونة الآن الحصول على بديل للبرازيلي باولينيو، والذي سيحصل عى 50 مليون يورو مقابل بيعه إلى جوانجزو إيفرجراند الصيني في يناير.

ويريد برشلونة التعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع ناديه في صيف 2019، ويبقى اللاعب هو الخيار الأول للبرسا، داخل النادي هناك تفاؤل بأن التعاقد سيتم هذا الصيف.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة متفائلة بشأن سير المفاوضات مع باريس سان جيرمان، اللاعب أبدى رغبته بالإنتقال إلى برشلونة، و من الممكن أن يلعب بجوار الكرواتي إيفان راكيتيتش في الموسم القادم.

بيب سيجورا واريك ابيدال، مدير الرياضة والسكرتير الفني للنادي، التقوا يوم الثلاثاء الماضي في باريس مع انتيرو هنريكي، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وأكدوا استعدادهم للتعاقد مع رابيو (23 عامًا).

وأوضح التقرير أن برشلونة وعد باريس سان جيرمان أنهم لن يتحدثوا مع رابيو حتى يتم الإتفاق بين إدارة الناديين ، النادي الفرنسي يعلم أن رابيو سينتهي به المطاف في برشلونة إما في هذا الصيف أو في الموسم القادم بشكل مجاني.