انهال الدولي البرتغالي "جواو كانسيلو" الظهير الأيمن الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي، بالمديح على مواطنه "كريستيانو رونالدو" مهاجم الفريق الجديد.

وكان "رونالدو" قد قرر ترك صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لينضم للسيدة العجوز مقابل 117 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

بينما جاء "كانسيلو" للبيانكونيري هذا الصيف قادمًا من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو؛ بعدما لعب الموسم الماضي، على سبيل الإعارة في صفوف إنتر ميلان.

وقال كانسيلو في المؤتمر الصحفي خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "إنه لمن دواعي سروري بالنسبة لي وللجميع أن ألعب بجانب شخص مثل كريستيانو رونالدو، الأفضل في العالم".

وواصل: "رونالدو سيزيد من جودة الفريق، وأتمنى أن نستمر معًا في الفوز، إنه لمن دواعي سروري أن يكون هنا، لقد اعتاد على الفوز، وهو لديه عقلية رابحة".

وأضاف: "يوفنتوس سيطر على الدوري الإيطالي في السنوات الأخيرة، وأتمنى أن يساعدنا على هذا النجاح، رونالدو سيزيد من قوة هذا الفريق، ونحن نريد الفوز بالتأكيد بدوري الأبطال، ولكننا لسنا ملزمون بذلك، نحن سنتنافس".

وأكمل: "دوري الأبطال هو منافسة بين أفضل الفرق في أوروبا، ويوفنتوس واحد من بين تلك الأندية، سيكون لدينا كل شيء للتنافس على هذه المسابقة، البطولة ستكون هدفنا بفضل رونالدو، لكنني أعتقد أن هناك فرق أخرى تتنافس معنا، وهي هدف مهم بالتأكيد بالنسبة لنا".

وأردف: "لقد كنت سعيدًا في إنتر ميلان، هذا النادي كان مهمًا للغاية بالنسبة لي، لقد ساعدوني على النضج، وانا أشكرهم على ذلك، الدوري الإيطالي ساعدني في تحسّين بعض نقاض ضعفي، مثل الجانب الدفاعي، وأنا أتطور كلاعب وأريد الاستمرار هكذا".

وأوضح سبب انضمامه لصفوف السيدة العجوز قائلًا: "الإنتر لم يفعل بند حق الشراء، ويوفنتوس كان يريدني، وأثبتوا ذلك، كنت أرغب في القدوم إلى هذا الفريق، الذي يُعد واحدًا من أفضل الفرق في العالم".

وأتم: "أليكس ساندرو رحب بي بشكل جيد للغاية، لقد قضيت الكثير من الوقت معه في الأيام الأخيرة، وعندما يصل دوجلاس كوستا ورونالدو سيكون الأمر أسهل للتأقلم (لتحدثهم باللغة البرتغالية)".