قدم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، البرازيلي آرثر ميلو، لاعبًا للفريق الكتالوني، لوسائل الإعلام.

وتجاوز آرثر الفحص الطبي، ومن ثم ظهر في مؤتمر صحفي للحديث إلى وسائل الإعلام.

وقال آرثر: "أنا سعيد جدًا وممتن للغاية، هذا حلم أصبح حقيقة، أريد تحقيق التاريخ في النادي وسأعمل من أجل هذا الحلم، أنا متأكد بأني سأتعلم الكثير من زملائي هنا".

وأضاف: "مركزي في الملعب؟ هذا سؤال يجيب عليه المدرب، لقد رأيت العديد من مباريات برشلونة وأنا ألعب في خط الوسط، لكنني سأفعل ما يقوله لي المدرب".

وواصل البرازيلي الشاب: "أنا سعيد للغاية لأنهم يقولوا أن لدي خصائص نادي برشلونة، لديّ بعض الخصائص وأتيت إلى فريق رائع بالنسبة لي حيث سأستمتع بجانب لاعبين كبار".

وعن مقارنته بالثنائي المخضرم أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز علّق: "إنه لشرف أن تقارن مع لاعبين مثل تشافي وإنييستا، أنا لا أخفي شغفي بهم، لقد كنت دائماً معجب بهم، كلاهما متشابهان إلى حد كبير".

وأكمل: "المقارنة مع تشابي وإنييستا لن تؤثر علي، أنا أرثر ويجب علي أن أوضح للجميع سبب تواجدي هنا".

وتابع آرثر: "أنا سعيد للغاية بارتداء قميص برشلونة، لقد شاهدت دائماً لاعبين برازيليين رائعين يلعبون في برشلونة".

وعن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أوضح آرثر: "لم تسنح لي الفرصة بالتكلم مع فالفيردي، أتمنى ان يحدث هذا اليوم، أريد العمل تحت قيادته في اسرع وقت ممكن".

آرثر اختتم تصريحاته مؤكدًا أن برشلونة سيكون بوابته للتواجد رفقة منتخب بلاده البرازيل: "كان صدمة بالنسبه لي عدم الذهاب لكأس العالم كنت أريد ذلك حقًا، لكن واثق التواجد في برشلونة سيساعدني للوصول إلى المنتخب الوطني".