يسعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، إلى دراسة العديد من السير الذاتية لبعض المدريبن تمهيداً للتعاقد مع مدرب جديد خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـمنتخب مصر.

وكان مجلس الجبلاية، قد قرر عدم تجديد التعاقد مع المدرب الأرجنتينى، عقب الخروج من نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا 2018

وفي هذا الصدد علم "بطولات" أن شركة تسويق أوروبية عرضت على الاتحاد المصري المدير الفني الصربي "سلافوليوب موسلين" لتدريب الفراعنة، خلفاً لكوبر.

وأكدت الشركة لمسؤولي الجبلاية ترحيب المدرب بتدريب الفراعنة، مقابل شرط وحيد، وهو الحصول على راتب سنوي مليون ونصف المليون دولار.

ونجح المدرب الصربي في قيادة منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم روسيا 2018، ثم ترك منصبه، ليخلفه ملادن كرستاييتش الذي قاد الفريق للخروج من دور المجموعات، حيث احتل المركز الثالث بـ3 نقاط، خلف البرازيل وسويسرا، وقبل المركز الأخير كوستاريكا.

منتخب مصر كان قد ودع نهائيات كأس العالم المقامة حالياً بروسيا، من دور المجموعات دون أن يحصد أي نقاط، حيث تلاقي 3 خسائر متتالية من أوروجواي وروسيا والسعودية.

جدير بالذكر أن أولى مباريات منتخب مصر الرسمية، ستكون أمام النيجر يوم 7 سبتمبر القادم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة العاشرة، ضمن التصيفات الإفريقية المؤهلة للأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.