أشاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، بإدارة النادي موضحا أنها تتسم بالاحترافية، وحرصت على توفير جميع طلباته التي منها استقدام جهاز معاون أجنبي.

ويتواجد جروس مع الزمالك في معسكر إعداد بألمانيا، خلال الفترة الحالية من أجل التحضير لبدء منافسات الموسم الجديد.

وقال مدرب الزمالك في تصريحات لموقع النادي الرسمى: "الفريق لديه كل مقومات النجاح، ويوجد تفاهم كبير من الإدارة، وهذا الأمر يعد مشجعًا في حد ذاته على تحقيق البطولات والألقاب".

وأضاف جروس: "هدفي الفوز مع الزمالك بكل البطولات والألقاب وأن يصبح المنافس الأول في كل المسابقات التي يشارك بها".

وتابع: "أدرب اللاعبين على الفوز وحصد نقاط أي مباراة نخوضها مهما كان الفريق الذي يواجهنا، وأنا المسئول عن النتائج وكيفية قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات".

وأردف: "قبل تولي تدريب الفريق كنت على دراية ومعرفة كامله بالدوري المصري، وقوة المنافسة بين الاندية، ووجود أكثر من فريق مميز، وأعشق التدريب في الأجواء التي تكون فيها منافسة قويه".

 واستكمل: "نجاحي مع أهلي جدة السعودي ، وتحقيقي لأكثر من بطولة، هو ما جعلني أتولى المسئولية الفنية للزمالك وأسعى لتكرار تجربتي الناجحة في السعودية مع الزمالك وأحقق جميع البطولات".

وأتمم:"معسكر الفريق الخارجي في دولة المانيا سيجعلني على دراية كامله بكل كبيرة وصغيرة، وسيمنحني فرصة كبيرة لتكوين انطباع عن اللاعبين".

واستطرد: "أطالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال التدريبات، وتنفيذ التعليمات والواجبات على أكمل وجه، خاصة وأن المعسكر سيكون بمثابة فرصة لجميع اللاعبين لإثبات جدارتهم بالتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

واختتم: "أنا عاشق لتحقيق البطولات والالقاب، وكرة القدم تشبه لعبة الشطرنج، وهدفي الفوز ولا بديل عنه في كل المباريات التي أخوضها".