كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم، آخر مستجدات صفقة انتقال الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم نادي ريال مدريد الإسباني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم "رونالدو" بالانتقال لصفوف السيدة العجوز، مقابل 100 مليون يورو، وبعقد لـ4 سنوات وراتب سنوي بـ30 مليون يورو؛ في ظل الخلافات التي وقعت مؤخرًا بين الهداف التاريخي للنادي الملكي وإدارة اللوس بلانكوس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الإيطالي يبذل جهدًا اقتصاديًا كبيرًا من أجل تمويل الصفقة، حيث سيلجأ "أندريا أنييلي" رئيس النادي الإيطالي إلى شركة "فيات كرايسلر" الإيطالية لصناعة سيارات من أجل تمويل الصفقة.

وتملك عائلة "أنييلي" نسبة 29.18 % من الشركة، كما تمتلك 63.77% من يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة إلى أن "أندريا" رئيس النادي وأحد الشركاء المؤسسين للشركة لجأ إلى "فيات" من أجل تمويل الصفقة، وأبدا مجلس إدارة الشركة موافقته على تمويل الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "رونالدو" يمُكن أن يُصبح العلامة التجارية للشركة، حيث من المحتمل أن يوقع عقدًا لعمل إعلانات للشركة بجانب راتبه.

وكان "يوفنتوس" قد ألمح عبر حسابه الرسمي بموقع "ويبو" الصيني إلى التعاقد مع "رونالدو" (شاهد الفيديو).

وكانت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، قد كشفت عن موافقة ريال مدريد على عرض يوفنتوس لضم صاروخ ماديرا. (طالع التفاصيل)

يُذكر أن "رونالدو" قد ألمح بالأمس إلى اقتراب انتقاله إلى يوفنتوس حيث ظهر "كريستيانو" على خلفية الموقع الرسمي له الخاص بالملابس الداخلية " CR7 Underwear"، وفي الجزء العلوي من الموقع خلفية سوداء وبيضاء التي تحمل نفس ألوان قميص نادي يوفنتوس . (طالع المزيد)