كشف موقع "Skorer" التركي عن عقبة كبيرة تهدد انتقال اللاعب الدولي المصري "محمود حسن" الشهير بـ "تريزيجيه" لصالح الفريق من صفوف قاسم باشا.

وأشار الموقع أن هناك أزمة بين النادي التركي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن شروط قانون اللعب المالي النظيف، ومدى استيفاء جالطة سراي بتلك الشروط حتى لا يتم توقيع عقوبة على النادي.

هناك اقتناع تام من جانب بطل الدوري التركي بإمكانيات "تريزيجيه"، ويريد ضمه في الميركاتو الصيفي لكن لن يستطيع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهي 5.9 مليون يورو.

إدارة جالطة سراي تضع أكثر من لاعب على قائمة الاهتمامات الصيفية من ضمنها جناح قاسم باشا، لكنهم لن يستطيعوا إنهائهم بشكل كامل عن طريق البيع النهائي.

لذلك الحل الوحيد أمام النادي التركي الكبير هو الحصول على "تريزيجيه" عن طريق الإعارة مع وجود شرط لأحقية الشراء في الموسم المقبل، حتى لا يتعرض لعقوبة من "اليويفا" تحرمه من المشاركة في البطولات القارية مثل ميلان الإيطالي.

وتعهد "عبد الرحيم ألبايراك" نائب رئيس نادي جالطة سراي السابق والمدير الرياضي الحالي للفريق بحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، ليتم تقديم اللاعب المصري لوسائل الإعلام المختلفة.