شهد مقر اتحاد الكرة اليوم الأحد، مشادة كلامية بين والد محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك ومنتخب مصر الأول، ومحاميي القلعة البيضاء، على خلفية أزمة توثيق عقود اللاعب بالجبلاية.

وكانت أزمة قد اندلعت الفترة الأخيرة في الزمالك، بشأن عدم توثيق عقود كهربا، وخلو قائمة الفريق الأولى من اسمه، إلا أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تدارك الموقف وتم توثيق العقود وإنهاء الأزمة قبل تفاقمها.

وأفاد مراسل بطولات من مقر الجبلاية، أن المشادة بدأت بعدما أكد المحاميين المرسلين من قبل إدارة الزمالك، أن بطاقة اللاعب وصلت، وأصبح ملكًا لنادي الزمالك وليس حرًا.

الأمر الذي رفضه والد كهربا، مشددًا على أن عقد اللاعب انتهى وأصبح من حقه الرحيل لأي ناد، وكاد أن يتطور الأمر، لولا تدخل ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

يذكر، أن اتحاد الكرة أرسل خطابًا أمس، إلى الزمالك، يفيد بأن كهربا مازال ملكًا للنادي، وأن مسألة عدم وجود اسمه في القائمة الأولى لا تعني أن اللاعب أصبح حرًا، خاصة أنه عائد من رحلة احتراف في اتحاد جدة السعودي، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على مصطفى فتحي أيضًا العائد من رحلة احتراف في صفوف التعاون. طالع التفاصيل