قد يتتبع نادي برشلونة الإسباني طريقة غريمه ريال مدريد في الاستغناء عن بعض نجومه بموسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، سيصل البرازيلي باولينيو مباشرة من مدينة كازان الروسية إلى برشلونة، بعد توديع المنتخب البرازيلي لمنافسات كأس العالم على يد بلجيكا، للتفاوض حول مستقبله وخروجه من "كامب نو".

وأفاد التقرير أنه من المتوقع رحيل باولينيو إلى الدوري الصيني، لناديه السابق جوانجزو إيفرجراند الصيني والذي رحل عنه في الصيف الماضي قادمًا لبرشلونة.

وأشار التقرير إلى أن الفريق الكتالوني الآن أمامه فرصة ذهبية لبيع باولينيو مقابل 50 مليون يورو، كما قد يتخلى عن نجمه الأوروجوياني لويس سواريز ويبيعه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحيفة أوضحت أن برشلونة بحاجة إلى لاعبين متعطشين للإنجازات لمواكبة عصر ليونيل ميسي، فريال مدريد سبق وباع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بعد أن كان أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا و الآن سيفعلون نفس الشيء مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الراغب في الانتقال ليوفنتوس الإيطالي.

واختتمت "سبورت" تقريرها موضحة أنه بالنسبة لباولينيو فسيعود اللاعب للصين ويحصل على راتب أعلى، فبعد أن كان يحصل على 10 مليون يورو قبل الانتقال للبلوجرانا، سيعود للصين ومن المتوقع أن يصبح راتبه 15 مليون يورو، مع العلم أنه يحصل الآن على 8.5 مليون يورو سنويًا.

من جانبه صرح باولينيو أنه لا يعلم بعد ما سيحدث مشيرًا إلى أنه لم يتحدث لوكيل أعماله.