أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقفه النهائي من استمرار النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريسيتان جروس، طلب انضمام معروف إلى معسكر الفريق في ألمانيا، المقرر له اليوم الأحد، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال منصور خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "معروف يوسف لاعب ملتزم وانضم للبعثة صباح اليوم للسفر لألمانيا لبداية معسكر الفريق الخارجي هناك".

وأضاف: "لا توجد أي مشكلة في استمراره مع الفريق، خاصة وأن القائمة في الموسم الجديد ستسمح بقيد 4 لاعبين أجانب".

وأتم رئيس الزمالك: "لو لم نتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر في مركز الهجوم سيستمر معروف يوسف مع الفريق بصورة طبيعية، وهذا هو الشرط الوحيد لبقاءه داخل القلعة البيضاء".

الزمالك يضم في صفوفه 4 لاعبين أجانب، وهم، "المغربي حميد أحداد والكونغولي كابونجو كاسونجو والتونسي حمدي النقاز ومعروف يوسف".

ويستعد الزمالك للموسم الجديد بمعسكر في ألمانيا، يخوض خلاله 3 وديات، الأولى يوم الثلاثاء المقبل أمام نورنبيرج بوخ الألماني، والثانية يوم الجمعة أمام الوصل الإماراتي، والثالثة يوم 17 يوليو الجاري، لم يتحدد طرفها حتى الآن".

جدير بالذكر أن قرعة الدوري المصري للموسم الجديد أجريت اليوم الأحد، وأسفرت عن مواجهة الزمالك لنظيره بتروجيت في الجولة الأولى. طالع مباريات الزمالك كاملة