يرى رئيس نادي ريال مدريد السابق "رامون كالديرون" أن الرئيس الحالي "فلورنتينو بيريز" سيكون السبب الأساسي في رحيل اللاعب "كريستيانو رونالدو".

ويُعد المهاجم البرتغالي محورًا للتقارير الصحفية في الفترة الماضية، حيث ارتبط بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو والانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس.

وقال "كالديرون" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "لقد تعاقدنا مع رونالدو في صيف عام 2009 ولكن تم توقيع اتفاق مع مانشستر يونايتد قبل بضعة أشهر".

وأضاف: "رونالدو أراد الانضمام إلى ريال مدريد، كما كان حاسمًا في المفاوضات، انتقال رونالدو إلى يوفنتوس؟ لن يكون غريبا بالنسبة له إذا انتقل إلى نادِ مثل يوفنتوس، سيترك فجوة كبيرة في ريال مدريد من المستحيل سدها".

وواصل: "لقد قام بيريز ببعض التحركات المتأخرة لكنه لا يفهم أهمية بعض اللاعبين للجماهير، على سبيل المثال، من الطبيعي أن يرغب لاعب مثل رونالدو في زيادة راتبه، وكان يجب أن يُعامل بشكل أفضل".

وأردف: "آمل أن يتمكن فلورنتينو من إقناع رونالدو بالبقاء مع ريال مدريد، إذا غادر رونالدو الفريق، لن يكون ذلك خطأه".

واستكمل: "إذا انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، فإنهم سيضاعفون راتبه، وسيتمكن يوفنتوس من الفوز بالدوري الإيطالي لعدة سنوات، رونالدو مازال في حالة جيدة، أعتقد أنه ما زال بإمكانه إحداث الفارق لمدة أربع أو خمس سنوات مقبلة".