أكد أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، أن صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني ستتم قريبًا.

وتردد بقوة مؤخرًا، أن يوفنتوس يعتزم ضم رونالدو لصفوفه خلال انتقالات الصيف الحالي، كما يرغب الدون في إنهاء رحلته رفقة ريال مدريد واختار البيانكونيري وجهة مقبلة له.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن البرنامج الإسباني الشهير "El Chiringuito" في حفل عشاء أقيم مؤخرًا تواجد فيه أنييلي رفقة نائبه بافل ندفيد، قام نادل في نهاية المطاف بسؤاله عن صفقة رونالدو.

وأفاد التقرير أن أنييلي رد على سؤاله قائلاً: "قريباً، سوف يتم كل ذلك".

وأشارت تقارير صحفية صباح اليوم أن مسؤولي يوفنتوس قاموا بحجز ثلاث غرف في أحد الفنادق المرموقة بمدينة تورينو، تمهيدًا للتعاقد مع رونالدو.

كما أكدت تقارير أن رونالدو والذي يتواجد بأحد فنادق اليونان رفقة أسرته، قد أخبر العاملين في الفندق بإبقاء المِرْوحيّة (طائرة هليكوبتر) جاهزة للإقلاع اليوم (طالع التفاصيل).

ومن المتوقع أن تحسم صفقة انتقال الدون للسيدة العجوز مقابل 100 مليون يورو، على أن يوقع البرتغالي عقدًا لأربعة مواسم مقابل 30 مليون يورو كراتب سنوي، ويتبقى الآن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.