يشهد اليوم الثاني من دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم مباراة قوية بين منتخبي إنجلترا والسويد على ملعب كوزموس بمدينة سامارا الروسية.

ويلعب المنتخبان في تلك المرحلة بعد الصعود من خلال الفوز على منتخبي كولومبيا وسويسرا في الدور الثاني من البطولة.

وصعد المنتخب الإنجليزي بعد العبور من خلال ركلات الجزاء الترجيحية على حساب المنتخب الكولومبي، بعد التعاقد الإيجابي 1-1 في الأشواط الأصلية والإضافية، شاهد ملخص المباراة.

بينما صعد المنتخب السويدي بعد نجاحه بالفوز بصعوبة بهدف نظيف على حساب المنتخب السويسري أحرزه اللاعب "إيميل فورسبرج"، شاهد ملخص المباراة.

ويغيب عن المنتخب الإنجليزي اللاعب "جيمي فاردي" بسبب إصابة قد تعرض لها في الفخذ بالمباراة الأخيرة التي شارك فيها أمام كولومبيا، وهناك شكوك بإمكانية مشاركته أمام السويد.

وخرج من دور الثمانية حتى الآن بعد مرور اليوم الأول كلاً من منتخبي أوروجواي والبرازيل، بعد السقوط أمام منتخب فرنسا وبلجيكا الذين سيتواجهان يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم.

موعد مباراة إنجلترا والسويد

يقود المباراة تحكيمياً الحكم الدولي الهولندي "بيورن كيوبرس"، وستكون في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

قنوات ناقلة للمباراة

كما هو معتاد أن تنقل المباراة قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1" المباراة على شاشتها، مع تعليق الجزائري "حفيظ دراجي"، وعلى القناة الخاصة بتقنية "4K" سيكون المعلق المصري "محمد الكواليني".

وتشير بعض التقارير الإخبارية على مدار الساعات الماضية أن هناك إمكانية لإذاعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة على قمري نايل سات وسهيل سات، خاصة وأن القناة لم تنقل أي مباراة حتى الآن منذ بداية دور الـ 16 لبطولة كأس العالم.