أعرب "تيبوا كورتوا" حارس مرمى منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده على منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز على منتخب راقصي السامبا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي المونديال، ليتأهل الشياطين الحمر لمواجهة منتخب فرنسا في دور نصف النهائي.

وقال كورتوا في تصريحات لشبكة "beIN" القطرية الرياضية عقب نهاية المباراة: "الكثير من الناس قالوا لي، تيبوا نحن نحتاج منك تقديم مباراة كبيرة من أجل تحقيق الفوز، لقد قدمت مباراة كبيرة من أجل فريقي، وأنا أشعر بالسوء للهدف الذي دخل شباكي".

وأضاف: "نحن نعرف الكثير عن المنتخب الفرنسي، أفكر في نجولو كانتي، وجريزمان وكذلك هرنانديز، أعرفهم جيدًا على المستوي الشخصي".

وواصل: "سيكون هناك صداقة بكل تأكيد ولكن من ناحية أخرى سيكون هناك ندية، لأن هذا نصف نهائي كأس العالم، وعلينا أن نقدم شيء من أجل تحقيق الفوز".

وأتم: "هذه المباراة ستكون مختلفة تمامًا، لديهم سرعات كبيرة، وخاصًة مبابي الذي يقدم مستوى رائع، ستكون مباراة مختلفة، ولكن الفرصة ستكون متساوية".