أعرب "إيدين هازارد" جناح منتخب بلجيكا ونادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده على منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 بروسيا.

ونجح المنتخب البلجيكي في الفوز على منتخب راقصي السامبا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات دور ربع نهائي المونديال، ليتأهل الشياطين الحمر لمواجهة منتخب فرنسا في دور نصف النهائي.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة "beIN" القطرية الرياضية عقب نهاية المباراة: "نحن مرهقين للغاية، ولكن السعادة التي نحن فيها ستغطى دون أدنى شك، نحن جميعًا ندرك قيمة ما حققناه مُنذ حين، لقد أقصينا أفضل فريق في البطولة إلى جانب فرنسا حسب رأي البرازيل".

وواصل: "الآن سنواجه فرنسا وهي واحدة من أفضل المنتخبات كذلك في هذه البطولة، لقد قمنا بعمل كبير جدًا، البرازيل فازت بكأس العالم خمس مرات قبل ذلك، ونحن تمكنا من تحقيق شيء كبير جدًا أمام هذا المنتخب".

وأضاف: "أتمنى أن يحتفل كل البلجيكيين في بروكسل (عاصمة بلجيكا) بما حققناه اليوم، لقد حققنا شيء رائع، لم يحدث من قبل، علينا أن نستغل هذه اللحظات ونحتفل، آخر مرة تأهلت فيها بلجيكا لنصف النهائي كان مُنذ فترة طويلة جدًا".

وأتم قائد المنتخب البلجيكي تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد جدًا لما حققناه وأتمنى أن يحتفل الجميع في بلجيكا ولكن ليس كثيرًا لأننا لدينا مباراة أخرى ضد منتخب فرنسا".