شدد المدرب السويدي "يانه أندرسون" المدير الفني لمنتخب السويد على صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا بكأس العالم 2018 بمونديال روسيا.

ويواجه منتخب الأسود الثلاثة غدًا السبت نظيره منتخب "أحفاد الفايكنج" على ملعب "سامارا أرينا"، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العالم.

وقال أندرسون في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: " أعتقد أن هناك مدربًا قال ذات مرة عن فريقهم (يقصد منتخب إنجلترا) إنه من السهل جدًا تحليله ولكن من الصعب جدًا التغلب عليه".

وأكمل: "أعتقد أن هذا هو الوصف الصحيح لنا، ينبغي أن يكون من الصعب الحصول على فكرة عما نفعله، المفاجأة ربما تكون ثابتة للغاية، بغض النظر عما إذا كنت تأخذنا على محمل الجد وكيف ينظرون إليه، فمن الصعب جدًا أن أقول ذلك".

وأضاف: "بشكل عام أؤمن بكوني دقيقًا لذا فقد أعدنا الطريقة التي سنتعامل بها مع الوقت الإضافي وركلات الجزاء، نحن نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، ولكن نحن نؤمن كثيرًا بأنفسنا".

وأتم: "نحن جاهزين لخوض المباراة، ومستعدين لهم، ونحن لدينا خطة مُحددة، وقادرين على الحد من خطورتهم، سنقدم كل ما لدينا في اللقاء، نحن الآن في ربع النهائي ولا يوجد أمامنا سوي تحقيق الفوز، نحن لدينا نهج مُحدد، وأفكار سنتعامل بها ضد إنجلترا".