خرج مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" عن صمته، وتحدث بشأن الحارس "لوريس كاريوس" والأخطاء التي ارتكبها في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وخسر الريدز تلك المباراة أمام نظيره فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وارتكب "كاريوس" خطأين فادحين نتج عنهما هدفين لصالح اللوس بلانكوس، مما أدى إلى انتشار التكهنات حول مستقبله في النادي الإنجليزي.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كاريوس تعرض للارتجاج في الدماغ، الوقت قد فات، لا يمكنك التحقق من ذلك، لكنني أعرف الآن أن الارتجاج لا يأتي ويذهب في يوم واحد".

وأضاف: "إذا عانيت من الارتجاج، فإنك سترى ذلك بعد عدة أيام، بعد خمسة أيام من المباراة النهائية، كان كاريوس لديه 26 علامة من أصل 30 تدل على إصابته بالارتجاج".

وواصل: "إذا سألت لوريس، سيخبرك إنه لم يفكر في ذلك ولم يستخدمه لثانية كعذر، نحن لا نستخدمه كذريعة، نستخدمه كتفسير، لقد تأثر بهذه الضربة، بنسبة 100 %".

وأردف: "ما يفعله باقي العالم لا أهتم به، إنه في الحقيقة ليس مهما ما يقوله الناس، نحن لا نستخدمه كذريعة، نحن نقدم تفسيرًا، هذا هو كل شيء، علينا الآن ألا نفكر في ذلك ونبدأ صفحة جديدة".

وكان مدافع ريال مدريد "سيرجيو راموس" هو المتسبب في تلك الإصابة لـ"كاريوس" بعد تدخله العنيف قبل الهدف الأول للجانب الإسباني.