كشفت تقارير صحيفة بريطانية، عن اهتمام أحد الأندية الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب الدولي الدنماركي "كاسبر شمايكل" حارس مرمى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وظهر "شمايكل" بشكل أكثر من رائع في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا، رفقة منتخب بلاده، بعدما لعب دورًا في تأهل منتخب الدنمارك لدور الستة عشر، قبل أن يودع رفقة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا في المباراة التي خسرها فريقه بركلات الترجيح، والذي تألقه خلالها حيث صدى لركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة أمام "لوكا مودريتش" لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني؛ الإضافة إلى أنه تصدى لركلتي تجريح في ركلات الجزاء.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن نادي تشيلسي قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات الحارس صاحب الـ"31" عامًا هذا الصيف.

وأوضحت الشبكة أن النادي اللندني يدرس التعاقد مع اللاعب في ظل اقتراب "تيبو كورتوا" حارس مرمى الفريق من الرحيل عن صفوف البلوز.

وأشارت الشبكة إلى أن تشيلسي سيواجه منافسة من جانب نادي اي سي روما الإيطالي، والذي يسعى أيضًا لضم حارس الثعالب، في ظل التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيل "أليسون بيكر" حارس الفريق لليفربول الإنجليزي.

يُذكر أن "شمايكل" كان قد لعب دورًا كبيرًا في فوز الثعالب بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ثلاثة مواسم، تحت قيادة المخضرم "كلاوديو رانييري".