أكد حارس مرمى المنتخب الفرنسي وقائد الفريق هوجو لوريس، أن مباراة فريقه المقبلة في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم أمام أوروجواي ستكون أكثر صعوبة من المباراة السابقة ضد الأرجنتين.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة أوروجواي غدًا الجمعة في إطار مباريات ربع النهائي، بعدما نجح في إقصاء المنتخب الأرجنتيني من دور الـ16 بعد فوز بنتيجة (4-3).

وقال لوريس في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "نحن نشعر بالحماس والدعم، أوروجواي فريق قوي للغاية، و يجب أن نعطي كل ما لدينا [للفوز] وسنفعل ذلك".

وأضاف: "علينا أن نقدم كل ما لدينا أو لاشيء، هذه المباراة ستكون أكثر صعوبة من المباراة ضد الأرجنتين".

وشدد لوريس: "علينا ألا نمنح لاعبي أوروجواي أي فرصة للحصول على الكرات الثابتة، هم يجيدون استغلالها، وعلينا أن نهاجم بسرعة، وأن نكون حاسمين في الثلث الهجومي".

وعن إمكانية غياب مهاجم أوروجواي إدينسون كافاني علّق حارس مرمى المنتخب الفرنسي: "نحن نستعد لأي الاحتمال غدًا، سواء شارك كافاني أم لا، ثنائية كافاني ولويس سواريز في الهجوم بالتأكيد مميزة وتعد من بين الأفضل على الإطلاق".

لوريس أشاد كذلك برافاييل فاران مدافع المنتخب الفرنسي مؤكدًا أنه يمتلك خبرة اكتسبها رفقة فريقه ريال مدريد، وأشار إلى أن زميله بول بوجبا نضج كثيرًا ويعد بمثابة قائد حقيقي وشخص طموح، وبالنسبة لكيليان مبابي أوضح لوريس أنه فتى طموح للغاية ولديه الكثير ليعطيه للفريق.