يبدو أن اللاعب الدولي الإسباني "ألفارو أودريوزولا" ظهير نادي ريال سوسيداد بات قاب قوسين أو أدني من الانتقال لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكانت صحيفة "البرنابيو" المقربة من النادي الملكي قد كشفت في تقرير سابق أن النادي الملكي قد توصل بالفعل لاتفاق مع النادي الباسكي للحصول على خدمات "أودريوزولا". (طالع المزيد من التفاصيل)

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية؛ فإن "خواكين أبيرباي" رئيس سوسيداد قد تواجد صباح اليوم في فدق "Eurobuilding" والذي يقع في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن "أبيرباي" قد تواجد في مدريد للتفاوض مع اللوس بلانكوس بشأن انتقال "أودريوزولا" إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن "خواكين" قد أبلغ النادي انه لن يسمح للاعب بمغادرة سوسيداد بأقل من 40 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي به.

وأفادت صحيفة البرنابيو الإسبانية أن "أودريوزولا" سينضم لريال مدريد بعد طلب من "جولين لوبيتيجي" المدير الفني الجديد للنادي الملكي؛ حيث يريد مدرب منتخب إسبانيا السابق جلب صاحب الـ"22" عامًا لمدريد؛ في ظل اقتناعه به.

يُذكر أن "أودريوزولا" قد شارك في 41 مباراة مع سوسيداد بمختلف المسابقات في الموسم الماضي ، وتمكن من إحراز هدف وحيد، وقدم أربع تمريرات حاسمة.