رد البرازيلي ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي، على أنباء ارتباطه بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويتواجد ويليان رفقة منتخب بلاده البرازيل، في روسيا من أجل منافسات المونديال، ويستعد لمواجهة بلجيكا بعد غد الجمعة بالدور ربع النهائي للمسابقة.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "gazeta esportiva" البرازيلية، قال ويليان: "اهتمام برشلونة بالتعاقد معي؟ أنا اتابع هذه المعلومات عبر الانترنت فقط".

وأضاف: "لكن لازالت لا أعرف شيء وهذا الوقت غير مناسباً للحديث عن هذه الأمور، أنا أركز بشكل كبير على كأس العالم".

ويليان تحدث أيضًا عن ثنائي برشلونة فيليب كوتينيو وباولينيو، زميليه بالسيليساو، وعلّق: "كوتينيو وباولينيو أعظم أصدقائي".

وتابع: "كلاهما لاعبان ممتازان من حيث الجودة، كوتينيو يقدم كأس عالم رائع، يساعدنا كثيرًا، آمل أن يتمكن من الاستمرار في اللعب بشكل أفضل وأفضل".

وبشأن أدائه في مباراة راقصي السامبا الماضية أمام المكسيك والتي أسفرت عن فوز البرازيل بثنائية نظيفة والتأهل لربع النهائي: "كنت سعيدًا جدًا بأدائي، لكني كنت أكثر سعادة بالفوز والتأهل، أعتقد أنه عندما يكون لديك مباراة كهذه، فإنك تكسب المزيد من الثقة".

وأختتم ويليان: "آمل أن أتمكن من تكرار ذلك، أو حتى اللعب بشكل أفضل في المباراة القادمة، وهذا هو تفكيري وهذا ما أريد،  ليس فقط تفكيري، بل الفريق بأكمله يأمل في الحفاظ على هذا المستوى من التركيز والاستمرار في اللعب بشكل جيد".