أعرب البرازيلي "فابينيو تافاريس" الظهير الأيمن الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي؛ عن سعادته البالغة بانتقاله للريدز؛ واصفًا بأن ارتداء قميص الفريق "شرفًا كبيرًا" بالنسبة له.

وكان صاحب الـ"24" عامًا قد انتقل إلى فريق حمر الميرسيسايد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي؛ قادمًا من نادي موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

وقال فابينيو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: " لقد كنت أتابع النادي عن كثب في السنوات القليلة الماضية، وتحسنوا بشكل كبير تحت قيادة يورجن كلوب".

وواصل: "لقد أخبرني أن المباريات مُتلاحقة في إنجلترا؛ وأنه بحاجة إلى لاعبين مثلي، لقد كان شرفًا كبيرًا أن أسمع مثل هذا، هذا ما كنت أرغب به في مسيرتي الانتقال إلى نادِ كبير ويريد الاعتماد علي".

وأضاف: "اليوم الذي وقعت فيه كنت سعيدًا للغاية، كنت أشعر بقلق شديد أثناء المفاوضات؛ عندما حان وقت توقيع العقود لم أكن أصدق، عندما كنت أخضع للفحوصات الطبية لم أستطع التوقف عن سؤال العاملين؛ متى ستُصبح الأمور رسيمة؟".

وأردف: "ارتداء قميص ليفربول شرفًا كبيرًا بالنبة لي، اللعب لنادِ مثل ليفربول، وتقديم موسم جيد؛ يعني أنني سأحصل على جوائز، أظن أننا قادرين على الفوز بدوري الأبطال، لقد كنا قربين جدًا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، أنا متفائل بشأن المستقبل، وأتطلع للفوز بالكثير من الألقاب مع ليفربول".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كواليس حديثه مع مواطنه "روبرتو فيرمينو": "عندما اقتربنا من إتمام الصفقة، بدأ روبرتو يعطني بعض النصائح عن المدينة، وأخبرني أن ليفربول مكانًا رائعًا".