كشف الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، خبير الانتقالات بشبكة قنوات "سكاي سبورتس" الإيطالية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بمفاوضات يوفنتوس للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

وتداولت الصحافة العالمية أنباءًا تؤكد أن يوفنتوس يسعى للتفاوض الجاد من أجل التعاقد مع البرتغالي الدولي الراغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي.

ووفقًا لدي ماريزيو، خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي هو من قام بعرض كريستيانو رونالدو على يوفنتوس وليس العكس.

وأوضح كذلك أن كريستيانو طلب من يوفنتوس راتب سنوي قدره 30 مليون يورو، بدون تدخل من الرعاة الخارجيين، لأن علامة رونالدو التجارية "CR7" يتزيد من عدد الرعاة بالفعل.

وأفاد التقرير أنه على هذا الأساس ستكون المفاوضات صعبة، لكن فابيو باتريتشي المدير الرياضي ليوفنتوس لديه على علاقات قوية مع مينديز ومع كريستيانو نفسه حيث إلتقى معه قبل كأس العالم.

يبدو أن مصادر يوفنتوس قد أكدت أنهم يفكرون في الأمر، لكن المسألة ليست تتعلق بقيمة الصفقة المقدرة من 100 إلى 120 مليون يورو لريال مدريد ، بل بالأحرى تتعلق براتب اللاعب السنوي.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" بأنه قد تبدو فكرة توقيع رونالدو ليوفنتوس غير معقولة ، لكن راتب 30 مليون يورو يمكن دفعه بشكل كبير من قبل الرعاة والدخل من مبيعات قمصان النادي.

كما أكدت صحيفة " O Jogo" البرتغالية أن رونالدو حريص على الانتقال لصفوف البيانكونيري.