وعد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجماهير بحدوث طفرة رياضية خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 يعد إنجازًا في حد ذاته.

وقال هاني أبو ريدة في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل "بطولات": "أشكر الدولة على مساندتها للمنتخب في الفترة الأخيرة، الرياضة شهدت نهضة كبيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتأهل لكأس العالم إنجاز يحسب له".

وأضاف: "سنعمل على النهوض بالرياضة المصرية خلال الفترة القادمة وأعد الجماهير أن القادم أفضل ومتوقع أن يكون هناك تعاون مع الدولة للنهوض بكرة القدم في الفترة القادمة".

وواصل: "معسكر منتخب مصر كانت منضبط ليس به تسيب مثلما كان يتردد، لم يحدث أي تجاوز من أي لاعب وسيتم تغريم اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات لإحدى القنوات الفضائية".

وأوضح: "أيضًا ستكون هناك عقوبات على بعض اللاعبين تصل للإيقاف لمدة عام".

وتابع رئيس اتحاد كرة القدم: "صيام اللاعبين أثر على مستواهم خاصة ان هناك بعض اللاعبين أصروا على صيام الستة البيض أثناء المونديال".

وأردف: "سنقيم حفل تكريم للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والمدرب القادم ليس شرطًا أن يكون قام بالتدريب في إفريقيا".

وواصل: "لم نجبر محمد صلاح لاعب المنتخب على زيارة رمضان قديروف، والأخوان وراء بعض مشاكل المنتخب وجروزني مدينة الفيفا كان وضعها ضمن الترشيحات المتاحة لذلك اخترنا أن نقيم بها".

واختتم: "اللاعبون افتقدوا للعزيمة أمام السعودية وتفاجأت بهذا الأداء، عملنا اعداد محترم للمنتخب ووفرنا كل شيء والتحكيم ظلمنا في البطولة".