أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن استمرار "يواخيم لوف" المدير الفني الحالي للمنتخب الأول في منصبه بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد "رينهارد جريندل".

وأبلغ "لوف" بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الألماني المسئولين عن رغبته في الاستمرار، والعمل على بناء فريق قوي للمنتخب بعد الخروج من بطولة كأس العالم.

وحصل المدرب على دعم وثقة جميع أعضاء مجلس الاتحاد الألماني، على الرغم من النتائج السلبية والأداء الفني المنخفض في دور المجموعات.

ولكن "لوف" يشعر بالطاقة الإيجابية المنعكسة من الخسارة، لمحاولة تكوين قوة جديدة بمساعدة الجميع تعيد الكرة الألمانية للتفوق في البطولات القارية والعالمية.

وقال المدرب في تصريحات رسمية: "أنا ممتن جداً لتلك الثقة التي حصلت عليها من الاتحاد الألماني لكرة القدم، لاستمراري في العمل وقد شعرت بتلك الثقة من خلال الحديث مع جميع المسئولين".

وتابع: "بالطبع هناك الكثير من الانتقادات بعد الخسارة والمغادرة مبكراً من بطولة كأس العالم، لكن كانت هناك مساندة كبيرة وتشجيع، وهذا ما اعتبره مهماً بعد أيام قليلة من الرحيل من روسيا".

وواصل تصريحاته: "خيبة أملي مازالت متواصلة، ولكن الآن أريد أن أشكل فريق جديد، وأحلل مع جميع أفراد الجهاز الفني فريقي، ولكن البداية الجديدة ستكون مع بداية شهر سبتمبر وعودة المشاركات الدولية".