يلتقي منتخبا كولومبيا وإنجلترا والتي تعد من أقوى مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة الحالية في روسيا.

ويلعب المنتخب الكولومبي في تلك المرحلة بعد التأهل من دور المجموعات عن طريق تصدره للمجموعة الثامنة والتي كانت تضم كلاً من اليابان، السنغال وبولندا على الترتيب.

بينما فشل المنتخب الإنجليزي في الحفاظ على صدارته للمجموعة السابعة، بعد خسارته لآخر مبارياته أمام بلجيكا بهدف نظيف، وصعد كوصيف في المجموعة التي كانت تضم أيضاً كلاً من تونس وبنما.

وتأهلت منتخبات فرنسا، أوروجواي، روسيا، كرواتيا، البرازيل وبلجيكا حتى الآن إلى دور الثمانية من البطولة، ويبدأ يوم الجمعة المقبلة الموافق السادس من يوليو الجاري.

موعد مباراة كولومبيا وإنجلترا

ملعب أوتكريتي أرينا بالعاصمة الروسية موسكو سيستضيف المباراة التي ستنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة والمعلقين

المباراة ستنقل على الهواء مباشرة عبر قناتي bein sports max1 و bein sports max2 المشفرتين بتعليق التونسي رؤوف خليف، ولكن لم تؤكد الشبكة التلفزيونية نقلها للمباراة على قناتها المجانية المفتوحة bein sports HD.

الجدير بالذكر أن قنوات بين سبورت قد وعدت قبل إنطلاقة البطولة، بنقل 22 مباراة مجانية عبر قناتها على نايل سات وسهيل سات، وبالفعل تم نقل بعض المباريات من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، بينما لم تقم بإذاعة أي مباراة من دور الـ 16 حتى الآن.