اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي، قرارًا تجاه أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق، قبل السفر إلى سلوفينيا لخوض المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد، ومباراة تاونشيب البوتسواني في دوري الأبطال.

الأهلي يطير اليوم الإثنين، إلى سلوفينيا على متن طائرة خاصة تم توفيرها من قبل الشركة الراعية، وذلك لإقامة معسكر خارجي لمدة 8 أيام، فى منطقة تقع على الحدود بين دولتي كرواتيا وسلوفينيا، على أن يتخلله مباراتان وديتان يومي 5 و9 يوليو الجاري.

وقرر كاريترون استبعاد أحمد حمدي؛ صانع ألعاب الفريق من معسكر كرواتيا لأسباب تربوية، نظرًا لعدم التزام اللاعب بتعليماته خلال الفترة الماضية.

كان الأهلي قد خاض معسكرًا داخليًا في برج العرب بالإسكندرية، خلال الأسبوع الماضي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني الجديد للفريق.

ولعب الأهلي مباراتين وديتين خلال المعسكر، أمام فاركو وحقق المارد الأحمر الفوز بها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الأخري إيجابياً مع الشمس بهدف لكل فريق.

يذكر أن الأهلي يواجه فريق تاونشيب، في مستهل موسمه الجديد، يوم 17 من شهر يوليو الحالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.